العودة   مكتبة برامج شبكة الود التخصصية > البرامج الاساسية > برامج النسخ الاحتياطي
الرئيسية مكتبة البرامج التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

رد

قديم 08-07-2007, 03:40 AM
ساكن ساكن غير متواجد حالياً
مشرف عام مكتبة البرامج

Norton Ghost 12.0

Norton Ghost 12.0

الســلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته

أحدث اصدار

نورتن قوست اي الشبح هو برنامج لعمل Back Up لجهاز الكمبيوتراي نسخه احتياطيه للويندوز وبرامجه كامله ولايستغرق استرجاع النظام بالبرنامج من 15 الى 20 دقيقه مثلا انا كان عندي الهاردسك حجمه مع البرامج 1.75 قيقا وبعد الضغط اصبح حجمه 879 ميقا واذا قللت من البرامج الموجوده عندك تستطيع ان تخزنه على سيدي وفي حالة حدوث انهيار للنظام تستطيع ان تسترجع كل ماكان موجود من قبل ويستحسن ان تعمل نسخه احتياطيه للنظام بعد الفورمات وتعريف الدرايفرات وتركيب البرامج المهمه مثل الاوفيس والنورتن انتي فايرس وبعض البرامج التي تحتاجها وطريقة عمل استعادة النظام للبرنامج وانت في وضعية التشغيل العاديه وايضا تستطيع عمل استعاده للنظام من الدوس بعد ادخال قرص بدء تشغيل القوست وتكون نفس طريقة الاستعاده في التشغيل العادي يعني خلاص انسى الفورمات وتعريف الدرايفرات الممل مثلي انا عندي كرت الصوت الكريتف لايف اللي يعذب بي عذاب الله الاكبر عند تعريفه على الويندوز الملنيوم واللي حلو في البرنامج انك تستطيع فتح ملف Back Up اللي صنعته بالبرنامج واخذ وحذف ماتريد منه وايضا اضافة اي ملفات بعد الفورمات وتعريف الدرايفرات الخاصه بك وتركيب برامجك كامله اعمل تفحص الاقراص للدرايف المراد عمل باك اب له والغاء تجزئته وبعد ذلك الغي جميع الملفات الموجوده في سلة المهملات والغاء ايضا الملفات الموجوده في ملفات انترنت المؤقته في الويندوز والملفات الموجوده في ملف TEMP في الويندوز

السيريال بالمرفقات بموضوع النقاش

رد باقتباس
قديم 08-07-2007, 09:58 PM
ساكن ساكن غير متواجد حالياً
مشرف عام مكتبة البرامج

سيريال للبرنامج
الملفات المرفقة
نوع الملف: txt sn.txt (84 بايت, المشاهدات 139)
رد باقتباس
رد

طرق عرض الموضوع