العودة   مكتبة برامج شبكة الود التخصصية > مكتبة البرامج > برامج وتصنيفات اخري > برامج سطح المكتب
الرئيسية مكتبة البرامج التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

مكتبة البرامج
الرئيسية | رقم التصنيف | إحصائيات | بحث
التحميلات [تحميل البرنامج Real Desktop 1.58 ]
اسم البرنامج: Real Desktop 1.58 (الحجم غير معروف) تحميل البرنامج
صاحب البرنامج: - (أضيف بواسطة ساكن)
تاريخ الإضافة: 23-05-2010
التحميلات: 541
التقيم: لا يوجد تقيم
الوصف
ينتهج برنامج Real Desktop المجاني نهجا جديدا في التعامل مع الأيقونات.. ويعتمد في ذلك على محرك خاص لعرض الأيقونات بطريقة جديدة ومبتكرة على سطح المكتب. وبعيدا عن الصمت الذي نعرفه, احد ابرز معالم أنظمة التشغيل ويندوز, يأتينا هذا البرنامج بمؤثراته البصرية ليضيف الكثير من روح الحركة والتفاعل لبيئة سطح المكتب الجامدة, لتتحول معه بوجوده إلى أيقونات نشطة ضمن بيئة ثلاثية الأبعاد, ليصبح التعامل معها كما لو كان سطح المكتب هذا واقعيا وفق المنظور العام, ستتمكن من الوصول إلى أيقوناته واستدعائها كما هو الحال العملي عندما تهم وأنت جالس على مكتبك بتناول قلم الحبر أو الورق على المكتب.
سيعمل تلقائيا للمرة الأولى ووفق إعداده الافتراضي بإخفاء سطح المكتب الرئيس مع الإبقاء على شريط المهام الخاص بالويندوز. سيقوم خلالها باستبدال الأيقونات الموجودة على المكتب بأخرى أكثر واقعية وبمنظور ثلاثي الأبعاد, ستتغير على اثر ذلك الخلفية بأخرى, يمكنك هنا وباستخدام الماوس من سحب الأيقونات المبعثرة على سطح المكتب وإعادة توزيعها, ستتمكن من التحكم في منظر المكتب وطريقة العرض, بالتوقف في إحدى المساحات الفارغة وإعادة تدوير المنظر العام له بما يتناسب معك.
بالضغط على أيقونة البرنامج الآخر بجوار ساعة النظام على شريط المهام Taskbar واختيار Setting لضبط اعدادته, نجد أن أهم خيارات التبويب العام General هو ما يتعلق بطريقة عرض سطح المكتب والمنظور الخاص به وهو ما يشار إليه هنا بالكاميرا, يمكنك تغيير وجهة الرؤية وتحريكها من الأعلى إلى الأسفل في كل الاتجاهات, عليك تجربة ما يتوافق معك من ضمن اعداد الكاميرا, ومن هذا التبويب يفضل الإبقاء على خيار عرض المؤثرات الصوتية أي يدعمها البرنامج Sounds .
لمزيد من التحكم في شدة إضاءة سطح المكتب انتقل إلى التبويب Lighting وقم بضبطها يدويا, التبويب Themes سيعرض ما لديه من ثيمات معدة سلفا لتغيير شكل أيقونات سطح المكتب, يمكنك إضافة أيقونات My Computer و My Documents عند الانتقال إلى تبويبها Icons ستجد الكثير من الأعداد بيث سيصبح مكتبك الجديد بهيئة جديدة مختلفة تماما.




التحميلات [تحميل البرنامج Real Desktop 1.58 ]

الساعة الآن: 05:46 PM.