العودة   مكتبة برامج شبكة الود التخصصية > مكتبة البرامج > برامج التصميم و الجرافيكس > برامج الرسم والتصميم
الرئيسية مكتبة البرامج التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

مكتبة البرامج
الرئيسية | رقم التصنيف | إحصائيات | بحث
التحميلات [تحميل البرنامج Corel PaintShop Photo Pro X3 13.01]
اسم البرنامج: Corel PaintShop Photo Pro X3 13.01 (الحجم غير معروف) تحميل البرنامج
صاحب البرنامج: - (أضيف بواسطة ساكن)
تاريخ الإضافة: 04-04-2010
التحميلات: 630
التقيم: A+
الوصف
نستطيع أن نقول أنه ينافس البرنامج الشهير الفوتوشوب ، نعم يستطيع هذا البرنامج بمميزاته الرائعة و الجديدة منافسة برنامج الفوتوشوب ، برنامج سهل الإستخدام ويحتوي على أداوت إحترافية لتحرير صورك كما تستطيع أن تقص صورك و إزالة الخلفية لصورك و وضع الخلفية التي تريدها بكل سهولة ، تستطيع أن تقوم بدمج الصور والتداخل فيما بينها كما تستطيع تغيير ألوان صورك بكل سهولة و أضافة مئات الفلاتر والفرش إلى عملك ، أصنع أروع التواقيع وقم بوضعها في المنتديات بكل سهولة ، برنامج سهل التعامل معه و أحترافي جداً لتحرير صورك كما تستطيع سحب صورك من كاميرا ديجتال بضغطة زر وهناك أيضاً أدوات رائعة للكتابة على صورك ، برنامج فعلاً رائع ومميزات رائعة وأحترافية .. من أقوى برامج التصميم والمنافس الحقيقي للفوتوشوب والذي يتميز عليه بعدة مزايا ومن بينها دعم ملفات كويك تايم ودعم أنواع من صور الكاميرا لا يدعمها الفوتوشوب وإمكان إرسال الصور مباشرة عبر البريد الإلكتروني ويعرف مصممو الفليكس تفوق الكوريل الكبير في هذا المجال.
طالما أن هدفنا هنا هو إخراج صور ورسومات مختلفة (خلفيات للصفحات، أزرار، عناوين، صور متحركة .. إلخ) لكي نضعها في صفحات الويب الخاصة بنا، وليس تصميم لافتات دعائية ضخمة توضع في الشوارع أو واجهات المحلات. وطالما أننا نسعى للحصول على هذه الرسومات بأبسط وأسهل طريقة ممكنة. وطالما أننا نريد برنامجاً يجمع بين سهولة الإستخدام وقوة الأداء، فإن هذا البرنامج يفي بالغرض بالتأكيد.


هذا البرنامج (والذي سأشير إليه اختصاراً بـِ PSP) وهو من شركة JASC يعد من أكثر برامج التصميم انتشاراً في عالم الكمبيوتر، وذلك لما يتوفر فيه من ميزات عديدة، حيث تميز ومنذ الإصدارات الأولى له بالقوة والبساطة وسهولة الاستخدام. ولا يزال يحافظ على هذه المزايا حتى مع إصداراته الجديدة وذلك على الرغم مما أضيفت لهذه الإصدارات من إمكانات وأدوات جعلته يضاهي أكثر برامج التصميم قوة واعتماداً وفعالية.
وقد زاد انتشار شبكة الويب واعتماد الكثير من المصممين عليه في تحرير الصور وإخراج التصميمات في شهرة هذا البرنامج بحيث اصبح في فترة وجيزة منافساً لأكبر برامج التصميم التجاري والإحترافي مثل Adobe Photo Shop و Corel Draw وغيرها. وربما مفضلاً عليها عند من لا يحبون تعقيدات هذه البرامج ويكرهون التيه في مجاهلها. لأنه من الصعب تعلمها والتكيف معها في فترة وجيزة خاصة لمن ليس لديه معرفة مسبقة بأسس التصميم والجرافيكس. بالطبع لا أحد ينكر مدى القوة والإحتراف التي تتمتع بها هذه البرامج لكن أيضاً لا نستطيع إنكار الصعوبة التي يواجهها من يريد التعامل معها. إذن باختصار شديد فـَ PSP يجمع بين الإمكانات العالية وسهولة الإستخدام.





التحميلات [تحميل البرنامج Corel PaintShop Photo Pro X3 13.01]

الساعة الآن: 06:44 AM.