العودة   مكتبة برامج شبكة الود التخصصية > مكتبة البرامج > برامج التصميم و الجرافيكس > برامج تحرير وتصميم الصور
الرئيسية مكتبة البرامج التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة

مكتبة البرامج
الرئيسية | رقم التصنيف | إحصائيات | بحث
التحميلات [تحميل البرنامج PicturesToExe Deluxe 5.6]
اسم البرنامج: PicturesToExe Deluxe 5.6 (الحجم غير معروف) تحميل البرنامج
صاحب البرنامج: - (أضيف بواسطة ساكن)
تاريخ الإضافة: 07-10-2009
التحميلات: 457
التقيم: لا يوجد تقيم
الوصف
من أسهل البرامج من ناحية الإستخدام فهناك شاشة واحدة فقط للإستخدام فلا تحتاج للإنتقال من شاشة لإخرى أثناء العمل.. يساعدك في عمل شرائح عرض تقديمية بأي خيارات تريد في ملف تنفيذي مستقل وبمعنى آخر ملف (EXE) مستقل . واجهة البرنامج سهلة ... و كل ما عليك فقط هو أن تختار الصور التي تريد من أي مجلد من كمبيوترك ثم تضغط زر "إنشاء" وفي لحظات ويكون كل شيء جاهز. حيث أن البرنامج يجعلك تعمل شرائح عرض بالصور التي تريد سواء كانت مع موسيقى أو بدون وفيه إمكانية وضع الخطوط على الصور ... وأيضا يمكنك تحديد وقت عرض الشرائح والفترات الزمنية بين كل صورة وأخرى ... إلى غير ذلك من الخيارات الأخرى والمتنوعة ...
اذهب للقسم (رقم 1) وحدد مكان الصور التي تريد وضعها في الملف . إختر الموقع وإضغط على الصور التي تريد أن تضعها في الملف مرتين باستخدام الزر الأيسر من الماوس فستنتقل الصورة إلى القسم (رقم 3 ) .. أما القسم (رقم 2) فهو يعرض لك الصورة بشكل مصغر حتى تتأكد من أنها الصورة المناسبة ..في القسم (رقم 3) تجد قائمة الصور التي إخترتها وهي ستظهر بالترتيب التالي في الملف من الأعلى للأسفل .. في القسم (رقم 4 ) تجد عدة خيارات فمثلا خيار Comment هو لوضع ملاحظاتك في أي صورة من الصور إختر الصورة من القسم (رقم 3) وإضغط على صورة الورقة عند خيار Comment ثم إكتب ملاحظاتك وهذه الملاحظات ستظهر فوق الصورة التي حددتها أثناء العرض ..
في نفس القسم و هو القسم (رقم 4) تجد خيار وضع الخلفية الموسيقية إختر رمز الملف المفتوح على يمين الخيار وحدد مكان الملف في جهازك وإضغط زر الموافقة ..أما في القسم (رقم 5) فهناك 3 خيارات مختلفة و هي ..خيار Options هنا ستجد خيارات كثيرة فمثلا ممكن ان تحدد هل تريد أن يكون ملفك ذو امتداد EXE أو حافظة للشاشة ذو امتداد SCR .. كما انك تستطيع تحديد نوعية المشروع وهل تريده مستمر أم يغلق مع نهاية العرض . وخيارات كثيرة مفيدة مثل طرق عرض الصور ..خيار Preview وهو خيار العرض فهو يقوم بعرض ما قمت به للتأكد من صحة المشروع الذي قمت به ..أخيرا خيار Create بعد الإنتهاء من جميع العمليات والتأكد من صلاحية المشروع إختر هذا الخيار لتقوم بحفظ المشروع سواء بإمتداد EXE أو SCR وبهذا يكون مشروعك المبسط جاهزا..








التحميلات [تحميل البرنامج PicturesToExe Deluxe 5.6]

الساعة الآن: 05:50 PM.